اراء العملاء

عملاء تشرفنا في خدمتهم

سرعه في السيرفرات وتعامل ممتاز مع العملاء والسعر جيد

محمد .
09.01.2011

السلام عليكم

اشكر الاستضافة على خدماتها الروعة وسرعة الاجابة ولا اعتقد توجد استضافة بمثل سعة صدرهم واجاباتم على كل الاسئلة وحل المشاكل بدقائق اتمنى لكم التوفيق مع جزيل الشكر

Array Array
22.12.2010

السلام عليكم والله شركه استضافه روعه نفتخر بها نحن سرعه بالاجابه سهوله ومرونه مع العميل خدمه ممتازه نشكركم ولكم منا كل الحب والتقدير مدير دردشة ومنتديات شباب العربhttp://www.mdhiraq.com/vb/index.php#

Array Array
20.12.2010

شكرا لخدماتكم الرائعة

ونتمنى لكم التوفيق الدائم أن شاء الله

وان شاء الله تكونون شركة عملاقة تخدم عملائها بصدق و أمانة

تحياتي للجميع

Array Array
20.11.2010

افضل استضافة واحسن دعم فني

معاملتهم حيل حلوة وسيرفرهم سريع كلش

وطبعا انا سئلت اسئلة هواية وتم الاجابة على جميع الاسئلة

بختصار استضافة اكثر من رائعة انصحكم بيها

موقعي هو www.shbab-t.com

راندي قاشا
03.11.2010

الله الله اول استضافة عراقية كاملة المواصفات تصاميم احترافية ذو معرفة واخلاااص

T.D.R .
22.10.2010

الصراحة ......

لم اجد تعامل مثل تعاملهم ابداً

بعيد عن كون الاستضافة سريعه ام لا
وهي بالفعل سريعه وثابتة

ومايميز هذه الاستضافة انها تمتلك موضفين على مستوى رفيع جدا بالاخلاق والمعاملة الحسنة

اعترف اني ازعجتهم بطلباتي وكثرة اسئلتي حرصا على منتداى
ولم ارى منهم سوى سعة الصدر والتجاوب

واقول لهم
وفقكم الله وفقكم الله وياربي نحو التقدم والقمة

شكرا لكم

Array Array
07.10.2010

والله استضافة رووعه وخدماتها اروووع

تحيتي لهم واشكرهم على جهودهم المبذوله في سبيل انجاح المواقع المستضيفة يمهم

Array Array
06.10.2010

السلام عليكم ورحمة الله : اتمنى لكم الموفقية يا اصحاب المواقع اتمنى استضافة مواقعكم عند ناس متخصصين في العمل ومثل ما انكول ويكول المثل انطي الخبز الخبازتة ملخص الحجي في هذه الاستضافة ناس متخصصين في العمل والاعمال كثيرة في الاستضافة لديها عند العملاء تثبت لكم دقة العمل وسرعته واهم شي سعه الصدر خاصة عندك الادارة العليا الي هوه الشخص حسين الله يوفقة دوم تحياتي وتقديري مدير شبكة ومنتديات عراق تايمز www.iraqtimez.com

ALI ALMJAZF
06.10.2010

السلام عليكم

افضل استضافه بدون منافس

مشكورين على هل الاستضافه الجميله

Array Array
25.08.2010